google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- هل يتم إعادة مباراة تونس و ليبيا في تصفيات روسيا 2018 التفاصيل ... - Hannibal FM
رياضة

هل يتم إعادة مباراة تونس و ليبيا في تصفيات روسيا 2018 التفاصيل ...

طالب العديد من الشخصيات الإعلامية الرياضية، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اليوم الأحد 10 ستمبر 2017 اتحاد كرة القدم الليبي بضرورة تقديم طعن عاجل إلى المحكمة الرياضية الدولية.







يأتي الطعن المطلوب، حول مباراة ليبيا وتونس، ضمن الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا عن المجموعة الأولي المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة «روسيا 2018»، وانتهت بفوز تونس بهدف، وسط قرارات ظالمة من قبل حكم المباراة، الكيني دافيس أموبني أوغنشي، مما تسبب في إيقاف «فيفا» له عن ظلمه البيِّن لمدة ثلاثة أشهر كاملة.

ورغم إقامة المباراة في 11 نوفمبر الماضي، إلا أن التحرك الليبي الأخير، جاء بعد إثبات أن الحكم الكيني متزوج من سيدة تونسية، ومقيم أغلب الأحيان في تونس.







كما سيشمل الملف تقديم وثيقة زواج الحكم الكيني من السيدة التونسية، بالإضافة إلى إقامة الحكم الكيني بصورة شبة دائمة في تونس.

وتشير الدلائل إلى أن قرار المحكمة قد يستغرق ستة أشهر، وحال إعادة مباراة ليبيا وتونس، ستكون في الغالب مطلع العام المقبل، قبل إقامته كأس العالم في روسيا، ليتوقف الأمر برمته على سرعة إعداد وتحرك مسؤولو اتحاد الكرة بالملف كاملاً.

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.