google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- ما حقيقة عودة يوسف المساكني إلى الترجي ؟ - Hannibal FM
رياضة

ما حقيقة عودة يوسف المساكني إلى الترجي ؟




مازالت الوجهة القادمة للاعب الدحيل القطري (لخويا سابقا) يوسف المساكني تثير الكثير من التساؤلات خاصّة بتواتر الحديث عن إمكانيّة عودته إلى فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي.
فهل سيعود مايسترو المنتخب إلى الحديقة “ب” أم سيغادر إلى البطولة التركيّة التي تلقى منها عرضين ؟ أم ستكون وجهته إلى أحد الفرق الأوروبيّة ؟ دون إغفال العرض الذي تلقّاه من الأهلي المصري !






كلّ هذه الأسئلة أجابنا عليها “النمس” في حوار خاصّ لموزاييك أف أم مع عبد السلام ضيف الله اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2017.






يوسف المساكني أكّد أن لا وجود لأيّ عرض رسمي من هيئة الترجي الرياضي التونسي في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنّه يحتفظ بعلاقات طيبّة مع رئيس الترجّي الرياضي حمدي المدّب ورئيس فرع كرة القدم ريضا بنّور، لكن لم يتلق أيّ عرض منهما.
وأعلن في نفس السياق أنّه تلقى عرضين من ناديين إسبانيين وعرضين آخرين من تركيا بعد المباراة التي جمعت المنتخب التونسي بنظيره المصري.






وأكّد المساكني أنّ إدارة الدحيل القطري (لخويا سابقا) متمسّكة بخدماته وترفض التخلّي عنه رغم إعلانه رغبته في المغادرة.






قائد المنتخب الوطني، أضاف أنّ عقده مع النادي القطري يتواصل إلى السنوات الأربع القادمة لكن “كلّ شيء ممكن” في الفترة القادمة خاصّة أنّه يرغب في تغيير الأجواء وخوض غمار تجربة جديدة مع فريق أوروبي.






وقال يوسف المساكني إنّه يأمل في الاحتراف يوما ما بالبطولة الأنقليزية غير أنّه مدرك أنّ انتقاله من قطر إلى أنقلترا صعب في المرحلة الحالية ولن يتحقق ذلك إلّا بتجربة جديدة في أحد البطولات الأخرى.








الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.