google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- عاجل/ إيقافات أخرى خلال الساعات القادمة..التفاصيل - Hannibal FM
اخبار الوطنية

عاجل/ إيقافات أخرى خلال الساعات القادمة..التفاصيل

اكدت اذاعة شمس اف ام ان ياسين الشنوفي الديواني و المترشح لانتخابات الرئاسة 2014 تم هو الاخر إيقافه عشية اليوم بالتزامن مع إيقاف رجل الأعمال شفيق الجراية .
اكدت اذاعة شمس اف ام ان ياسين الشنوفي الديواني و المترشح لانتخابات الرئاسة 2014 تم هو الاخر إيقافه عشية اليوم بالتزامن مع إيقاف رجل الأعمال شفيق الجراية . ياسين الشنوفي كان قد ذُكر في شهادة عماد الطرابلسي امام هيئة الحقيقة والكرامة. اذاعة شمس اف ام اشارت أيضا بان الايقافات مازالت متواصلة وستشمل شخصيات أخرى في الساعات القادمة ومن غير المستبعد ان يكون عدد من هذه الإيقاقات على علاقة بالوضع السياسي الحالي الذي تمر به البلاد. ياسين الشنوفي كان قد ذُكر في شهادة عماد الطرابلسي امام هيئة الحقيقة والكرامة.


اكدت اذاعة شمس اف ام ان ياسين الشنوفي الديواني و المترشح لانتخابات الرئاسة 2014 تم هو الاخر إيقافه عشية اليوم بالتزامن مع إيقاف رجل الأعمال شفيق الجراية . ياسين الشنوفي كان قد ذُكر في شهادة عماد الطرابلسي امام هيئة الحقيقة والكرامة. اذاعة شمس اف ام اشارت أيضا بان الايقافات مازالت متواصلة وستشمل شخصيات أخرى في الساعات القادمة ومن غير المستبعد ان يكون عدد من هذه الإيقاقات على علاقة بالوضع السياسي الحالي الذي تمر به البلاد. اذاعة شمس اف ام اشارت أيضا بان الايقافات مازالت متواصلة وستشمل شخصيات أخرى في الساعات القادمة ومن غير المستبعد ان يكون عدد من هذه الإيقاقات على علاقة بالوضع السياسي الحالي الذي تمر به البلاد.

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.