google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- ابنة المعتمد المتهم بالارتشاء تتحدث عن تكشف عن هذه المعطيات الجديدة. - Hannibal FM
اخبار الوطنية

ابنة المعتمد المتهم بالارتشاء تتحدث عن تكشف عن هذه المعطيات الجديدة.



افادت ابنة المعتمد الموقوف والمعفى من منصبه، في ما يعرف بقضية ” ارتشاء معتمد قفصة” في تصريح اعلامي لها اليوم الجمعة 31 مارس، أن والدها ذهب لتسلّم الأموال المذكورة بعلم الوالي ورئيس المنطقة عكس ما تمّ ترويجه، مشيرة الى أنهما (الوالي ورئيس المنطقة) أكّدا في شهادتيهما علمهما بذلك.






وأكّدت روعة غنام وفق ما اوردته موقع “الشارع المغاربي ” أن والدها لم يتلق رشوة من اي طرف كان وأن كل المسألة تتعلّق بمحاولته اعانة شخص كان يعتزم الانتحار رفقة ابنته بالقاء نفسيهما من اعلى سفح جبل في قفصة بسبب وضعه المادي والاجتماعي الصعب، لافتة الى أن والدها تدخّل بعدما هاتفه رئيس المركز وأعلمه بالحادثة وأن رد والدها كان حينيا باقناع الرجل بالتراجع عن محاولة الانتحار مقابل مساعدته والتكفل به لمدة 3 أشهر.
وأوضحت ابنة المعتمد المعزول أن والدها حاول بطريقته مساعدة الرجل وابنته واتصل بشخص معروف في الجهة بمد يد المساعدة، وأنه تم الاتفاق بينهما على أن يلتقيا بمعرض “البرج” لتسلّم الاموال التي تم الاتفاق عليها لمساعدة الرجل الذي هدد بالانتحار، مضيفة أنه تم نصب كمين لوالدها قبل ان يتسلّم الأموال وايقافه من قبل الشرطة العدلية التي كانت مرفوقة بوالي الجهة ساعة الحادثة.
وشدّدت “روعة “على انه تم تلفيق قضية الرشوة لوالدها على خلفية كشفه عديد ملفات الفساد في بلدية ومعتمدية قفصة الجنوبية، مؤكّدة أن المتّهم تعرّض لعملية اسكات وضغوطات من قبل شخصية نافذة في السلطة وفي الدولة كي لا يفتح ملفات الفساد.
وحول الاطراف التي يمكن أن تكون وراء العملية، قالت روعة حسب نفس المصدر “نحن لا نتهم أحدا، لكننا نريد أن نعرف لماذا تم تلفيق هذه التهمة لوالدي ولماذا تم ايقافه وعزله من منصبه قبل الاستماع اليه للدفاع عن نفسه؟” كما كشفت أن للشخص الذي سلّم والدها الاموال سوابق عدلية وان والدها لا يعرفه من قبل باعتباره نصّب حديثا على معتمدية قفصة الجنوبية بعد أن شغل خطة معتمد على المظيلة، مشددة على أن “المسرحية التي دبرت لوالدها لا تصدّق خصوصا انه ذهب لتسلم الاموال على متن سيارته الادارية وليس الشخصية”.






وحول ما راج عن انتماءات محمد غنام السياسية، أكّدت ابنة المعتمد المتّهم انه تم تعيين والدها في فترة حكومة المهدي جمعة وأنه لا ينتمي لا لنداء تونس ولا للنهضة، مضيفة أنه كان تجمعيا لكنه يحظى بتقدير الجميع نظرا لكفاءته وشهائده العلمية.
كما أكّدت أن الشاكي تراجع عن الاتهامات الموجهة لوالدها، متعهّدة بكشف كل ملابسات “مسرحية” تلقيه رشوة بمجرد خروجه من سجن الإيقاف.

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.