google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- تفاصيل مدوية تكشف لأول عن التخطيط وتنفيذ إغتيال الشهيد محمد البراهمي - Hannibal FM
اخبار الوطنية

تفاصيل مدوية تكشف لأول عن التخطيط وتنفيذ إغتيال الشهيد محمد البراهمي

ورد في اعترافات الارهابي ونّاس الفقيه ،الذي تسلّمته تونس منذ ايام ، أنّه خلال شهر ديسمبر 2013 ، التقى بمنزل الارهابي أحمد الرويسي المدعو أبو بكّر الحكيم المكنّى ب”ابي المقاتل” ، الذّي قدم من تونس الى ليبيا ، بعد أن أصبح محلّ تفتيش لدى الوحدات الامنية كمتّهم رئيسي في مقتل السياسي محمّد البراهمي .

وقال الارهابي الفقيه ، انّ ابو بكر الحكيم أخبره عند تواجدهما باحدى الاجتماعات بمنزل الرويسي ، عن تفاصيل العملية التي قام بها و المتمثّلة في اغتيال الشهيد محمد البراهمي .


و قال الفقيه ، خلال استنطاقه ، انّ الارهابي ابو المقاتل ، اعلمه انّه قام رفقة نظيره الذي يدعى رياض اللواتي ، بعملية رصد البراهمي ، في بادئ الامر ، ثمّ قرّرا استهدافه بالاستعانة بدراجة ناريّة ، و قد كان المدعو رياض اللواتي يقود الدّراجة في حين تولّى ابو بكّر الحكيم اطلاق النار على محمد البراهمي و كان ذلك يوم 25 جويلية 2013 .

و حسب اقوال الارهابي الفقيه ، فان ابو بكّر الحكيم ، لم يخبره من أين حصل على السّلاح او اذا ما اسديت اليه تعليمات من احدى قيادات تنظيم انصار الشريعة المحظور لتنفيذ عمليّة الاغتيال .


كما أضاف الارهابي ونّاس الفقيه ، انّ ابو بكّر الحكيم اخبره انّه استعمل في عملية اغتيال البراهمي مسدّسين اثنين ، حيث أطلق من المسدّس الاول طلقة واحدة و منها سقط المخزن أرضا ، مما اضطره الى استعمال مسدّس ثان كان بحوزته وواصل اطلاق النار بصفة مسترسلة الى ان تأكّد من موت البراهمي ثمّ غادر على متن الدّراجة النارية رفقة رياض اللواتي ، حسب اقواله.
آخر خبر

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.