google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- مفاجأة من العيار الثقيل: كيف تم إطلاق سراح حارس النزل في جربة .. تفاصيل مثيرة .. - Hannibal FM
اخبار الوطنية

مفاجأة من العيار الثقيل: كيف تم إطلاق سراح حارس النزل في جربة .. تفاصيل مثيرة ..

على إثر الحادثة الغامضة التي وقعت في جربة مع نائبة من حزب نداء تونس تدعى صابرين و حارس في نزل قيل انه إعتدى عليها و على ضيفها و هو حسب رويتها صديق مقرب للعائلة قام بزيارتهم في النزل قصد الحضور إلى حفلة. و بعد الصدام الذي وقع الحارس المعني بالامر و زملائه و النائبة و مرافقها من جهة اخرى و على إثر حضور الامن، تم إيقاف الحارس .
هذا ما جعل الكثير من الصحف و الصفحات على الواب تنشر عديد السيناريوات و الإحتمالات للواقعة، اطراف من جهة تزجم ان النائبة كانت في وضع مخل و ان الحارس كان يقوم بواجبه ، و اطراف اخرى تبرئ في النائبة و تسلط الذنب على الحارس و تتهمه بالتعدي على النائبة و مرافقها بالعنف الشديد.
المفاجأة تكمن في ان السيد …. ، الحارس المعني بالامر، بعد إيقافه هذا الصباح، وصلتنا معلومات انه قد تم إطلاق سراحه بعد التأكد من كامرات المراقبة التي اثبتت حسب المعلومات اللتي وصلتنا انه بريئ مما نسب إليه.. بطبيعة الحال هذه المعلوات لحد هذه اللحظة ليست بالمعلومات الرسمية و على حد علمنا لا يمكن لها ان تكون رسمية، لانه و إن ثبت ذلك ، يكون ذلك بمثابة نهاية النائبة التي قد تواجه تهم بإستغلال النفوذ و محاولة تغليظ الرأي العام. الساعات القليلة القادمة ستكون صعبة حسب رأي الشخصي للانسة النائبة، فإن ثبت خبر إطلاق سراح السيد الحارس ،يمكن له ان يطالبها قانونيا بالضرر الذي حل به و حتى إن كانت النائبة تتمتع بالحصانة ، فللرأي العام كلمته و للفايسبوك و الإعلام وزنه ..

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.