google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- خطير:عملية إرهابية منتظرة في تونس خلال الــ 48 ساعة المقبلة !! - Hannibal FM
اخبار الوطنية

خطير:عملية إرهابية منتظرة في تونس خلال الــ 48 ساعة المقبلة !!



الحصاد – عملية إرهابية منتظرة ضد شخصيات تونسية معروفة و ذلك خلال الــ 48 ساعة المقبلة مع وجود خطر هجوم انتحاري او هجوم مسلّح ”

هذا ما كتبه المدون التونسي محمد أمين سلامة على صفحته الخاصة على موقع الفايسبوك منذ عشر ساعات تقريبا مشيرا الى حيازته لمعلومات خاصة تشير لوجود تهديدات جدية بامكانية حصول عمليات ارهابية .
و نقل موقع تونيزياماق تصريح لسلامة قال فيه انه “يعتمد اساسا في تدويناته على معلومات يتحصل عليها باعتماد التجسس او اختراق شبكات الارهابيين على الانترنات و الاطلاع على رسائل التواصل بينهم .هذا و لم يقدّم المدون اي تفاصيل اخرى بخصوص المكان او طبيعة العملية او الشخصيات المستهدفة لكنه اشار الى انها عملية اغتيال مسبقة التخطيط .
محمد أمين سلامة مدون تونسي وعضو من “حزب القراصنة”. في 2012، حصل على حق اللجوء السياسي في فرنسا بعد تعرضه لمضايقات واعتداء من أجهزة الأمن التونسية على حد تعبيره. وصرح لعدد من وسائل الإعلام التونسية والفرنسية أن حياته في خطر بسبب نشاطه على الإنترنت وحيازته لعدد من الوثائق الخطيرة .







الكاتب : hannibal fm

1 commentaires:

Fourni par Blogger.