google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- علاء الشابي :هذا ما اقوله للشاب الذي هدد بالانتحار في حال تم بث برنامج “عندي مانقللك” - Hannibal FM
اخبار الوطنية

علاء الشابي :هذا ما اقوله للشاب الذي هدد بالانتحار في حال تم بث برنامج “عندي مانقللك”



اكّد منشط برنامج “عندي مانقلل” علاء الشابي انه لن يتم
 التراجع عن بث الجزء المعني بالشاب الذي نشر صباح اليوم مقطع مصور يهدد فيه بالانتحار.
 وقال انه لم يتم وعده بشيئ مما ذكره، وقال ان هذا الشاب توجه الى برنامج “عندي مانقللك” لاستدعاء شخص وطرح قضيته وهو ما تم بالفعل تصويره ولا وجود لاي تحيل عليه.
يذكر ان شاب تونسي وهو ضيف برنامج “عندي ما نقلك ” على قناة الحوار التونسي، لهذا الاسبوع ، نشر صباح اليوم الخميس 26 ماي 2016، مقطع مصور يهدّد فيه بالانتحار في حال تم بث الجزء المعني به خلال حلقة “عندي مانقلك” في سهرة يوم الجمعة 28 ماي 2016، مؤكّدا انه تم التحايل عليه ووعده بقطع 

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.