هل انتقل هذا الرجل من الدعوة إلى سوق الإعلانات "الدينية"؟
شاشة نيوز: استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلان الداعية، عمرو خالد، المخصص لشركة دواجن مصرية سعودية، بحالة من الغضب المصحوبة بالسخرية، خاصة قوله "لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع خلطة الشيف آسيا"، رابطاً عملية الاستهلاك بشهر رمضان والعبادة.
الغضب والسخرية بسبب استغلال دوره كداعية في الترويج لشركة قيل إنها ضمن استثمارات الجيش، أوصل اسم خالد لمركز متقدم في قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في مصر. وبعد الهجوم الشديد حذفت الشركة والداعية الإعلان من صفحتيهما الرسميتين على موقع "فيسبوك".
"لما تاكل فراخ الوطنية وتروح تصلي التراويح بعدها.. ارتقاءك لربنا في قيام الليل وصلاة التراويح أحلى"
عمرو خالد في إعلان عن فراخ وطنية (شركة مصرية سعودية).
وغرد الناشط مجدي كامل: "اللي أجبر عمرو خالد يعمل الإعلان ده هدفه يذله ويكسر عينه وأنا عندي الموت أهون من الذل وكسرة النفس والخضوع للتهديد".
إرسال تعليق