بعد إيقاف شفيق الجراية: برهان بسيس يدخل على الخط و يكشف..









وجهت أصابع الاتهام خلال الأيام الأخيرة وخاصة بعد إيقاف رجل الأعمال شفيق جراية، إلى قيادات في حركة نداء تونس بضلوعها في علاقات مع الجراية.

وردّا على ما يتم تداوله في الفترة الأخيرة من قوائم تضمّ نوابا عن نداء تونس اتهموا بتلقي تمويلات من جراية، قال المكلف بالشؤون السياسية لحركة نداء تونس برهان بسيس في تصريح لـ”الصباح نيوز” انه “من الواضح أنه هنالك أطراف دخلت على خط الحملة التي أطلقتها الحكومة ضدّ الفساد بغرض تصفية حسابات سياسية بطريقة “هابطة” و”مكشوفة”، وفق قوله، بهدف استهداف النداء وكتلته البرلمانية.

وفي ما يتعلق بموقفه والحزب من إيقاف جراية، قال: “بغضّ النظر عن أسماء الأشخاص التي تم إيقافها فإن الحزب يساند أيّ جهد رسمي في مكافحة الفساد وملتزم بالمنظومة القانونية والقضائية.. وليس لنا أهلية كحزب للحكم على الأشخاص.. فالقضاء والجهات الممثلة لسيادة الدولة هما المؤهلان للتداول في الملفات المطروحة على القضاء”.
وختم برهان بسيس بالقول: “ما نشاهده اليوم من تحوّل لـ”الفايسبوك” إلى ما يشبه السلطة المرجعية في الحكم على الأشخاص الموقوفين هو عبارة عن سيرك غوغائي يُهدّد بتحويل حملة الحكومة على الفساد إلى حلبة لتصفية الحسابات السياسية”.







Post a Comment

أحدث أقدم