رسالة صادمة تصل رجل الظل كمال لطيف من هذا الشخص..التفاصيل










كتب عضو مجلس نواب الشعب ونائب رئيس حزب حراك تونس الارادة عماد الدايمي على صفحته بالفيسبوك ردّا علی عماد بن حليمة محامي كمال اللطيف:
“تعوّدت عندما تهاجمني البيادق والأقزام المأجورة ألا أرد عليها هي وانما أرد على أعرافها وأولياء نعمتها .. ولهذا أتوجه بالرد على كلام السفيه عماد بن حليمة ودعوته لفرض الإقامة الجبرية ضدي وضد الرئيس المرزوقي مباشرة الى المافيوزي كمال اللطيف .. الذي يعيش حالة انتشاء بعد نجاحه أخيرا في استعمال الدولة لتصفية خصمه الذي لا يقل مافيوية عنه شفيق جراية وضرب بعض “كلابه” .. وجعلته حالة الانتشاء الوقتي هذا يتوهم أنه بامكانه التعرض لأسياده والتحريض عليهم وتهديدهم وهرسلتهم .. ولعل المسكين يتصور أننا سنرتعد من دعواته (عبر أذنابه) .. ولعله يتصور أنه سيكون له دور في اعادة تشكيل المشهد السياسي حالما يتخلص من أبرز معارضيه باستعمال الدولة والشاهد مرة أخرى كما استعملها مع غريمه شفيق.
لكمال اللطيف وغلمانه في قرطاج والقصبة وباردو والعوينة أقول “اركبوا أعلى ما في خيلكم” .. وواصلوا نباحكم وهراءكم لأنه يخدمنا ويزيد من شعبيتنا لدى فئات واسعة من التونسيين بعضها كان يختلف معنا واليوم يلتقي معنا في ضرورة القضاء على فسادكم وشبكاتكم التي اخترقت مؤسسات الدولة وعدد من وسائل الاعلام ولكنها لم تخترق الوعي الشعبي.
لن ينجح المسار الثوري ولن يستقر المسار الديمقراطي في البلاد الا حين القضاء على نفوذكم وشبكاتكم المافيوزية الفاسدة .. وسيحصل هذا الامر قريبا جدا بالارادة الشعبية ..
نصيحة لكمال قبل أن “ينوّض عليه المنداف”، المرة القادمة، عندما تفكّر في مهاجمتنا حاول إرسال بيادق أقل غباء من عماد بن حليمة .. ولكن في كل الحالات سيكون الرد موجّها إليك أنت بشكل مباشر .. وسنجعل من فضحك وفضح شبكاتك أولوية وطنية ..
#شفيقوكمالوجهانلعملةواحدة”







Post a Comment

أحدث أقدم