google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- عاجل/ هذا ما أذن به يوسف الشاهد بخصوص التهم الموجّهة ضد سمير الوافي - Hannibal FM
اخبار الوطنية

عاجل/ هذا ما أذن به يوسف الشاهد بخصوص التهم الموجّهة ضد سمير الوافي





أكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي و النيابة العمومية سفيان السليتي في تصريح خص به موقع الجمهورية أنه تم مساء اليوم الاثنين 19 جوان القاء القبض على الاعلامي سمير الوافي، مبينا أن النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به لدى القطب القضائي الاقتصادي المالي.

وذكر محدثنا أنه تم توجيه تهم شبهة الرشوة والتحيل والتورط في استغلال ماله من روابط حقيقية ووهمية لدى موظف عمومي، اضافة الى تهمة قبول عطايا كيف ما كانت طبيعتها بدعوى الحصول على حقوق وامتيازات لفائدة الغير.






وذكر سفيان السليتي أن الابحاث مازلت متواصلة بالفرقة المركزية الثانية للابحاث بالعوينة بتهمة تبييض الاموال التي سبق وتم تحجير السفر على سمير الوافي على خلفيتها، حسب ما اكده السليتي.








من جهتها ذكرت موزاييك أن الوافي موقوف حاليا بالعوينة بتهمة الإبتزاز من أجل قضاء مصالح شخصية مقابل أموال طائلة، و أن يوسف الشاهد رئيس الحكومة كان قد أذن شخصيا بفتح تحقيق في الغرض، تم على إثره تحجير السفر على الوافي بإذن من النيابة العمومية خلال الأسبوع الفارط.

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.