google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- حقائق صادمة عن قضية سمير الوافي وحقيقة اعتراف شريكه في التحيل على “الطفل اليتيم” - Hannibal FM
اخبار الوطنية

حقائق صادمة عن قضية سمير الوافي وحقيقة اعتراف شريكه في التحيل على “الطفل اليتيم”

علمنا من مصادر قضائية مطلعة أن ملف قضية سمير الوافي يتضمن أدلة قوية وصريحة قد تثبت عملية التحيل التي انطلقت -حسب أطوار التحقيق- حين قرر أحد متساكني ولاية صفاقس الحصول على رخصة بيع مشروبات كحولية مشابهة لرخصة كانت على ملك والده وهو رجل أعمال معروف توفي ونجله في سن مبكرة، وحيث أن هذا الشاب بلغ سن الرشد مؤخرا فقد خطر بباله استعادة رخصة الحانة باستعمال وساطة فنصحه صديق له بلقاء سمير الوافي وطلب وساطته في الموضوع.






وهو ما تم فعلا منذ مدة وقد وعد الوافي -حسب نص القضية- بالتوسط من أجل حصول الشاب اليتيم على رخصة بيع مشروبات كحولية ومع تكرار الجلسات التي جمعت الطرفين وبحضور الوسيط (وهو نفس الشخص الذي قبض عليه في ذات القضية) منح الضحية عددا من الدفعات المالية يقال انها تناهز المليار من الدينارات (بين 900 مليون و1200 مليون من المليمات).
غير أن الإعلامي البارز بقي يماطل الضحية حسبما ورد في نص الشكاية ويمنيه بنيل مبتغاه إلى أن يئس الولد وأخبر أمه التي يبدو أنها لم تكن على علم بما فعله نجلها فسارعت إلى الاتصال بالوافي وطلبت ارجاع المال أو الوفاء بوعده وهو ما لم يحصل فتقدمت بشكوى في الغرض.






وقد تابعت الفرقة المختصة في جهاز الحرس القضية وأشرفت على توفير التساخير اللازمة للتنصت على هاتف الإعلامي المشهور وتسجيل عمليات التفاوض بينه وبين الضحية وقد تطابقت التسجيلات التي قامت بها العائلة مع التسجيلات التي قامت بها مصالح الحرس وتمت مواجهة الوافي بهذه التفاصيل فأنكر  كل التهم التي نسبت إليه والتسجيلات وقال انه يمكن لأي شخص تقليد صوته فيما رأت النيابة العمومية الاحتفاظ به لاستكمال مسار القضية.
كما قد علمنا أن شريك الوافي اعترف بتلقيه أموال منه مما أعطى انطباعا أنها عملية تحيل مشتركة بينه وبين الوافي. كما علمنا أن البحث انطلق منذ مدة وشهدت القضية اشرافا مباشرا من رئاسة الحكومة الذي يبدو أنه يدرك مدى الترابط بين الوافي وشفيق جراية. 

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.