google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- بعد بث الحلقة، مفاجأت بالجملة وقعت لـ"علي" الذي أبكى التونسيين في "عندي ما نقلك" - Hannibal FM
اخبار الوطنية

بعد بث الحلقة، مفاجأت بالجملة وقعت لـ"علي" الذي أبكى التونسيين في "عندي ما نقلك"



 أكّد اليوم السبت 22 أفريل 2017 الشاب "علي برني"، الذي حضر في برنامج "عندي ما نقلك" ليلة أمس ليترجى والدته التي تُعاني من قصور كلوي لقبول كليته، أنّ الاِتصالات الهاتفية لم تتوقف منذ بث الومضة الإشهارية. 







وأضاف الشاب علي أنّ كل المكالمات شجعته وشكرته على ما قام به، مُشيراً إلى أنّ هنالك مواطنة عبّرت عن رغبتها في التبرع لوالدته بكلية حتى لا يخضع هو لعملية جراحيّة، مُشدّداً على أنّه متمسّك بقرار التبرع لوالدته كردّ جميل لها.

وقال الشاب أنّ "نحب أمّي تعيش بقطعة منّي في بدنها ونحب أنا نعيش وعطيتها حاجة"، مُشيراً إلى أنّ والدته اِقتنعت بهذه الفكرة وقالت أنّها لنتحرمه من هذه الرغبة طالما أنّه متمسّك بها.







هذا وأوضح علي أنّ شقيقه محمد أمين الذي "حرق" إلى إيطاليا منذ الثورة واِنقطعت أخباره منذ فترة، اِتصل بهم بعد الحلقة، ودعاه إلى الإنتظار وعدم التبرّع لوالدته نظرا لصغر سنّه واِلتزاماته الرياضيّة لأنّه يرغب في التبرّع لها بنفسه، وذلك لخال اِستضافته على موجات موزاييك .

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.