google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- كل التفاصيل عن هوية الارهابي “أ.ق” الذي خطط لتفجير ماخور نهج زرقون - Hannibal FM
اخبار الوطنية

كل التفاصيل عن هوية الارهابي “أ.ق” الذي خطط لتفجير ماخور نهج زرقون

تمكنت فرقة مكافحة الارهاب بالقرجاني من احباط مخطط لتفجير ماخور نهج زرقون بالعاصمة، والقبض على مخطط ومنفذ العملية لحظات قبل القيام بها.







وتعود تفاصيل الحادثة حسب ما نشرته جريدة الشروق الصادرة اليوم الثلاثاء 18 افريل 2017، بأن قيادي في انصار الشريعة التابع لتنظيم القاعدة، قام مؤخرا بالاتصال بعدد من الارهابيين خارج التراب التونسي عبر تطبيقة التليغرام التي يصعب مراقبتها عبر الاجهزة الامنية و تم الاتفاق على تنفيذ سلسلة من الهجمات الارهابية في العاصمة و من بينها ماخور نهج زرقون.

كما أكد مصدر امني للشروق ان القيادي التابع لتنظيم القاعدة استغل محله المخصص للنجارة وقام بصنع كمية من المتفجرات التي سيتم استعمالها خلال الهجوم.






هذا كما كشفت الشروق انّ الارهابي الذي خطط لاستهداف ماخور العاصمة يدعو “ا ق” ويبلغ من العمر 32 سنة وهو نجار وصاحب محل وقيادي في تنظيم انصار الشريعة متورط سنة 2012 في عمليات حرق وهجوم على مراكز أمن وكان قد اختفى في فيفري 2014..

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.