google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- عملية عين الفأرة بالقصرين: تفاصيل القضاء على إرهابيين وإصابة آخرين - Hannibal FM
اخبار الوطنية

عملية عين الفأرة بالقصرين: تفاصيل القضاء على إرهابيين وإصابة آخرين



نُقلت جثتا الإرهابيين الذين تم القضاء عليهما عشية اليوم الجمعة 17 فيفري 2017 في عمليّة عين الفأرة بالقصرين إلى الثكنة العسكرية بالجهة قصد التعرف على هويتهما.

وأكدت مصادر لمراسل موزاييك بالجهة أن الإرهابيين ينتميان لما يسمى بكتيبة "عقبة بن نافع" الإرهابية المنضوية تحت لواء "تنظيم القاعدة بالمغرب الإسلامي" والمتمركزة بين جبال سمامة والشعانبي والسلوم من ولاية القصرين. وتضم هذه الكتيبة عناصر من جنسيات جزائرية وتونسية وموريتانية.

ويذكر أنّ الوحدات العسكرية تمكنت خلال الكمين من إصابة عدد آخر من الإرهابيين إلى جانب إلقاء القبض على شخص وسط الجبل يشتبه في علاقته بالمجموعات الإرهابية المتحصنة في جبل سمامة إلى جانب حجز عدد من القطع الحربية.


وتتمثّل المحجوزات في بندقية شطاير وبندقية كلاشنكوف وبندقية قناصة إضافة إلى كمية من الذخيرة.


وحسب المعطيات التي تحصّل عليها مراسلنا فإنّ المشتبه به الذي تمّ القبض عليه هو تونسيّ الجنسيّة يبلغ من العمر حوالي 20 سنة، وتمّ إيقافه داخل المنطقة العسكرية المغلقة بجبل سمامة أثناء عملية تمشيط ومسح للمنطقة من قبل الوحدات العسكرية بعد اشتباكها مع العناصر الإرهابية.


ورجحت مصادرنا أن يكون هذا العنصر على علاقة بالمجموعات الإرهابية في انتظار استكمال الأبحاث معه .




الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.