google.com, pub-1415963981932726, DIRECT, f08c47fec0942fa0 -------------- -------------- عاجل و حصري : معتمد سيدي حسين السيجومي يتحدّث عن تفاصيل الإعتداء عليه من قبل امرأة - Hannibal FM
اخبار الوطنية

عاجل و حصري : معتمد سيدي حسين السيجومي يتحدّث عن تفاصيل الإعتداء عليه من قبل امرأة

عاجل  و حصري  : معتمد سيدي حسين السيجومي يتحدّث عن تفاصيل الإعتداء عليه من قبل امرأة
قال معتمد سيدي حسين السيجومي محمّد كمال بوجاه انّ المرأة التي قامت بتعنيفه تعمل موظّفة بالمعتمدية وهي مكلّفة بالسكن الإجتماعي. ونفى في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر أن يكون قد تحرش جنسيا بالمرأة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر امرأة وهي تعتدي بالعنف على المعتمد، ويشار إلى أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 أذنت بالاحتفاظ بها وذلك لمدة 48 ساعة لاستكمال الأبحاث من أجل الاعتداء على موظف عمومي بالعنف الشديد.


وأوضح بوجاه انّ المرأة المعنية لم تقم بأداء المهمّة الموكلة اليها في اطار عملها كما ينبغي، وتتمثل مهمّتها في وضع قائمات بالمستفيدين من المساكن الإجتماعية، خصوصا مع ارتفاع الطلب على هذه المساكن بالجهة. وأضاف بأنّه تم تكليف موظّف آخر للقيام بالعمل بدلا عنها، وأنّه تمّ توجيه استجوب لها.



وعلى اثر هذا القرار قامت المرأة بالإتصال بالمعتمد هاتفيا وقامت بشتمه قبل  أن تستعين بعدد من الأشخاص للقيام بتعنيف المعتمد، وفق تصريح هذا الأخير. 

الكاتب : hannibal fm

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.